recent
أخبار ساخنة

مشكلة حظر تعليقات الفيس بوك او نشر في مجموعات

admin
الصفحة الرئيسية

 مشكلة حظر الانستقرام او فيس بوك

حظر الانستقرام من اغلب المشاكل التي تواجه المستخدمين في الانستقرام والسبب الاستخدام المكثف وبشكل مبالغ فيه من لايك وكومنت بشكل سريع خلال فترة زمنية قليلة سنشرح في موضوعنا هذا عن طريقة الحماية من الحظر على برامج التواصل الاجتماعي مثل حظر تويتر  كل البرامج تتبع نفس الاسلوب ولتفادي المشكلة ان تعرضت لمشكلة مثل هذه المشاكل من الحظر وما شابه يجب ان تسجل خروج نهائي من الحساب والعودة بعد اسبوع .

 سبب حظر الحساب بشكل مؤقت او حظر الكومنتات في الانستقرام او فيس بوك ؟

  1. القيام بالتعليق على الصور بصورة سريعة ومكررة او القيام بـ نشر اعلانات سبام.
  2. القيام بعمل لايكات للصور بسرعة وبصورة مبالغ بها في اقل من ساعة.
  3. القيام بنشر الروابط في التعليقات
  4. القيام بعمل عدد كبير من المتابعات 
  5. القيام بارسال رسائل دايركت لعدد كبير من الاشخاص في وقت قليل وبنفس الحظة
  6. القيام بعمل مينشن لكثير من الاشخاص

 الانستقرام وما سبب الحظر :

القيام بتسجيل الدخول من حسابك في الانستقرام عبر برنامج او تطبيق آخر، وهذا البرنامج له صلاحيات مثل عمل لايك للصور ومتابعة الاخرين من دون علمك. (يمكنك متابعة شرح ازالة صلاحيات التطبيق طرف ثالث من الانستقرام في الاسفل). 

ان تطبيق الانستقرام قام بتحديد عدد العمليات التي يمكنك اجراءها في الساعة الواحدة مثل : لايك، تعليق، متابعة، رسائل دايركت، هذا يعني أنك اذا تجاوزت هذا الحد المعين في خلال اقل من ساعة سيتم حظر حسابك بشكل مؤقت او سيتم حظر حساب من عمل اجراء معين مثل بلوك الكومنت في الانستقرام او حظر الفلو في الانستقرام.


ماذا افعل اذا تم حظري على الانستقرام :

  •  يجب عليك الانتظارحتى يتم ازالة البلوك المؤقت عن حسابك قد يمتد البلوك لساعات وربما يوم كامل (يتم تحديد العقوبة حسب حجم تكرار لتعليقات اولايكات  الذي تخالف فيه  سياسة استخدام البرنامج انستقرام).
  • لا تحاول الدخول الى حسابك وعمل لايك او كومنت فقد تعيد توقيت بداية الحظر الى وقت بداية جديد .
  • لا تكرر ما فعلته سابقاً اي توقف عن عمل لايك بصورة سريعة او اضافة تعليقات كثيرة تريث واستخدم حسابك بهدوء.
  • قم بتسجيل الخروج من البرنامج ولا تدخله الا بعد ان تمر فترة اسبوع على خروج من برنامج .


حظر من التعليق في برامج التواصل الاجتماعي :

نفس تلك الفكرة في كل البرامج سوشل ميديا  فيس بوك وتويتر وانستقرام اي ان هناك سياسات استخدام لكل البرامج ويجب مراعاتها وعدم مخالفتها لكي لا تتعرض للبلوك من تعليقات او لايكات .
كما ان استخدام العادل للتعليقات هو عدد قليل ليس بالكثير والافراط فيه قد يؤدي الى اغلاق حسابك يجب الانتباه الى هذا الموضوع والاستخدام بشكل مفيد لاكتساب المعلومات والمعرفة وتنقل بين النشرات والصور والمشاركة  الحظات بين الاصدقاء  والاقرباء.


مشكلة حظر برامج تواصل الاجتماعي

يجب الهدوء وتوقف عن مشاركات حتى مضي بعض الوقت على الحظر لحل المشكلة وعدم تكرر الحظر وحماية حسابك، قد يستمر الى اسبوع او بضعة ايام يرجى الصبر حتى تتمكن من استعادة حسابك .

google-playkhamsatmostaqltradent