recent
أخبار ساخنة

ترهيم كومبروسر سيارة كلتش

admin
الصفحة الرئيسية

تغير كمبروسر الكهربائي من والى كمبروسر كلتش 

سبب تغير كمبيوسر سيارة من كمبروسر الكهربائي (سنسر) الى كمبروسر اخر ، وذلك بسبب مشاكله المتعددة التي تحدث في التكييف وبسبب غلاء سعره اي انه لا يتحمل اجواء الصيف في بعض البلدان العربية .

من اسباب التي تجعل صاحب السيارة تغير كمبروسر:

  1. الكثير من المشاكل في البرودة 
  2. لا يتحمل جو الحار 
  3. يفصل بشكل متكرر 
  4. في بعض الاحيان لا يعمل 

سبب تغير الكمبروسر السنسر لكهربائي  بكمبروسر كلتش:

بسبب مشاكل هذا النوع من الكمبروسرات الا انه فيه بعض المشاكل لا يعمل وقد يفصل مرة واحدة ولا يعود للعمل من جديد
امر مزعج لصحاب السيارة خاصة في اوقات الحرارة في فصل الصيف تجعله يختار ان يرهم كمبروسر عادي يتحمل اجواء الحارة ويخدم كثيرا ويتحمل اكثر من السنسر .

مشاكل بعد ترهيم الكمبروسر:

ليس هناك مشاكل كبيرة لدرجة التي نفكر بها اي من بعض المشاكل التي نشعر بوجودها ،فقط رجفة في السيارة عند تشغيل السيارة كباقي السيارات الكمبروسر الكلتش ،بالعكس امر ترهييم امر جيد يغنيك عن تكاليف الباهضة عند صيانة المكيف، بعض السيارات الحديثة التي ظهرت عليها مشاكل التكيف من المزعج ان تمضي جميع ايام الاجازات في الذهاب الى مراكز الصيانة في كل مرة مشكلة جديدة،ان صحت اقوالك ورغب في ابقاء محرك السيارة او اجزائه كما صنع في الوكالة قد تتعب من كثرة المشاكل والعكس بعض الاشخاص لم يواجهوا الكثير من المشاكل لسبب ان استعمال السيارة قليل وايضاَ استخدام المكيف اثناء تشغيل السيارة قليل.

سبب فصل مكيف بعض الاحيان بارد وبعض الاخر حار:

مشكلة الرئيسية هي من سنسر حساس  الكمبروسر عند ارتفاع الحرارة يفصل ليعود الى العمل مرة اخرى من الممكن ان يكون ،ليس كما يشاع عند اغلب مراكز صيانة او اشخاص اخرون ان هذه المشكلة سبببها كتاوت الخ..
فالكمبروسر الجديد الذي صدر مع السيارات الجديدة لا يوجد كتاوت للكمبروسر فقط يوجد اجزاء كهربائية متصلة مع الكمبيوتر لتعمل على نظام متكافئ اثناء تشغيل السيارة والمكيف وارتفاع الحرارة وتشغيل مراوح الراديتر،
فالمكيف له فيوز امان في حال حجث شي ماء .

نصائح لبقاء الكمبروسر في حالة جيدة:

  • عدم تشغيل المكيف في اوقات البرودة
  • الحذر من تشغيل المكيف وانت تسير بسرعة 
  • رفع ضغط rpm  بشكل مفاجئ قد يقلل من عمر الكمبروسر
  • وضع الهواء المروحة المكيف على الرقم 4 قد يتعب الكمبروسر وذلك لسبب ان الكمبروسر لا يرتاح لسبب انه يريد محافظة على درجة البرودة في السيارة
ترهيم كمبروسر عادي والغاء كمبروسر الحساس السنسر


google-playkhamsatmostaqltradent