recent
أخبار ساخنة

تحميل مقاطع الفيديو من يوتبوب والفيس بوك سناب تيوب snaptube

تحميل برنامج سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديومن اليوتيوب 

برنامج سناب تيوب الغني عن التعريف لتحميل مقاطع الفيديو من اليويتيوب،او الفيس بوك او من اي برنامج تواصل اجتماعي اخر،
كما يتميز البرنامج بجودة التحميل المقاطع الفيديو وحتى يمكن تحميل الصور او الصوت من مقطع الفيديو بصيغة mp3 او mp4 او اي صيغة اخرى صوتية من خلال تحويل وتحميل الصوت من المقطع المراد تحميله.

تحميل مقاطع فيديو من الفيس والانستقرام



ماهي مواقع المقاطع الذي يقوم السناب تيوب بتحميلها:

تحميل مقاطع من اليوتيوب: 

يمكن التحميل مقاطع الفيدبو او تحميل صوت من اليوتيوب بصيغ فيديو:,3gp mp4,m4a
وصيغ الصوت :mp3

تحميل مقاطع الفيس بوك:

اذا كان حساب الفيس بوك او الصفحة التي تريد تحميل منها مقطع الفيديو يمكن القيام بنسخ الرابط والتحميل المقطع الفيديو وفتح تطبيق سيظهر رابط الذي قمت بنسخه وهو الفيس الذي نسخته بالاعلى التطبيق انقر عليه وسيبدأ عمل التطبيق بتحميل وستظهر الخيارات تحميل.

تحميل مقاطع الفيديو من انستقرام:

يمكن تحميل مقطع فيديو من الانستقرام عن طريق السناب تيوب اذا كانت الصفحة عامة بسهولة عن طريق نسخ الرابط المقطع والذهاب الى سناب تيوب سيظهر الرابط في السناب تيوب مقترح في الاعلى انقر عليه واختار دقة التي تريدها يمكن ان يكون حسب دقة الاصلية للانستقرام.

هذه اشهر المواقع التي يمكن لسناب تيوب تحميل منها المقاطع الفيديو 


جودة تحميل  في سناب تيوب مقاطع الفيديو 

تحميل مقاطع الفيديو ان كان من الانستقرام او تحميل من اليوتيوب تكون عادة حسب الدقة المقترحة او حسب دقة الاصلية للفيديو تستطيع التحميل حتى دقة الــ4k


ميزات برنامج سناب تيوب snaptube:

تحميل سريع: 

سرعة التحميل من سناب تيوب تكون سريعة اثناء مشاهدة الفيديو من خلال البرنامج لا حاجة لاغلاق الفيديو لانتظار التحميل , لكن لابد ان يكون الانترنت سريع لان التنزيل بحاجة الى انترنت مستقر وسريع لتحميل دون توقف البرنامج يمكنه العمل في الخلفية الهاتف.

مشاهدة مقاطع اليوتيوب:

يمكن مشاهدة المقاطع اليوتيوب مشابه لعمل اليوتيوب الاصلي وتصفح القنوات والبحث على مقاطع فيديو وقنوات 
ولكن هناك تطبيق مدفوع يمكن شرائه ,لكن المتوفر النسخة المجانية من سناب تيوب يمكن استخدامها لكن ما يزعج بها الاعلانات منبثقة على التطبيق يمكن شراء نسخة الاصفر المدفوعة للاستمتاع دون ازعاج.

كما نعلم ان سناب تيوب متوفر فقط على نظام اندرويد يعمل على كل اجهزة التي تعمل بنفس النظام يوجد برامج مشابهة لسناب تيوب تعمل على نظام ايفون(اي او اس)، الامر الجميل في سناب تيوب لا يوجد قيود لتحميل تستطيع تحميل  بصيغ انت تختارها من خلال الخيارات الموجودة في البرنامج .

تحميل الصوت من مقطع الفيديو 

تستطيع تحميل مقطع الصوت من الفيديو سواء من اليوتيوب او الفيس بوك او من انستقرام، عندما يرغب شخص بتحميل مقطع صوتي دون الحاجة لتحميل المقطع الفيديو يمكن تحميل الصوت فقط، هذه الميزة يبحث عنها الجميع 

لتحميل من متجر التطبيقات  اضغط هنا 

لتحميل سناب تيوب مدفوع

تحميل مقاطع من الفيس والانستقرام

يمكنك ايضاََ تحميل نسخة سناب تيوب نسخة الكاملة 


google-playkhamsatmostaqltradent