recent
أخبار ساخنة

فتح حساب ببجي محظور(طريقة ارجاع حساب ببجي موبايل)

admin
الصفحة الرئيسية

 حماية حساب ببجي موبايل من الباند :

بعد التحديثات المستمرة في ببجي موبايل فقد شددت ببجي موبايل الحماية في الايام الاخيرة من اجل ابعاد  كل من يستخدم برامج غش في اللعبة تقوم بتبنيده واغلاق حساب الببجي  الخاص به، بعد ما تقدم الكثير من الاشخاص بتقديم شكوات كثيرة لدعم الفني للبجي موبايل  لتقيد حسابات من يقوم بتنزيل الهاك على ببجي ،مع ذالك مازال هناك من يستخدم ويعيق جو هذه اللعبة وقد خسرت اللعبة الكثير من المستخدمين من سنة ونصف الى الآن ومازال الكثير يحذف بسبب القلتش وعدم الاهتمام بموضوع اللعبة الكثير من اللاعبين قد تلقو رسالة الباند في اللعبة دون ان يكون هناك برامج هااك او ادواة  .

 اسباب تؤدي الى باند حساب ببجي  :

وجود vpn او اتصال بالبرنامج الفي بي ان :

 اثناء فتح االعبة ببجي موبايل قد تكون متصل في برنامج في بي ان دون ان تعلم ان الvpn عليه مخالفة اي باند نرجو ان تكون حذر لتجنب الباند.

وجود ملفات قديمة للعبة ببجي موبايل :

 اثناء تحديث لعبة ببجي قد يحدث تراكم ملفات او ملفين في داخل الداتا او داخل ملف obb ف تكتشف اللعبة الامر فتقوم بقفل حساب الببجي وبتالي خسارة حساب ببجي نرجو الاطلاع ع ملفات اللعبة لتحمي نفسك من باند ببجي.

تنزيل ملفات او تطبيقات هاك للعبة:

 قد يكون دفك هو اللعب ببرامج الغش لنيل البطولة ونيل الفوز في القيمات فهذا لم يدوم طويلاَ سيأتيك باند عاجل ام آجل ان كنت قد قمت بتنزيل ملفات الهاك للببجي قم بحذفها على الحال لتجنب الباند  قبل ان تكتشفك شركة ببجي وتقوم بأغلاق حسابك .

وجود روت على الهاتف :

الروت هو غلق ضمان الهاتف وخسارة التحديثات اي ان الهدف من الروت هو قيام بتتريك التطبيقات ووتكرييك الالعاب والبرامج فهو خطر تقوم اللعبة بكشفه واغلاق حسابك اي باند ببجي .

لعب مع هاك يسبب باند: 

لعب مع هاك هذا يؤدي لاغلاق حسابك او باند اسبوعي من النوع التحذري من اجل عدم لعبة مرة ثانية مع لاعب يستخدم اللغش وبرامج هاك ببجي .


 باند طرف الثالث او باند طرف ثالث:

من اسباب الباند ايضا بشكل مختلف وجود برنامج الناسخ بالشكل متعمد فتعتبر ببجي موبايل برنامج الناسخ لا حاجة له فهو يستخدم لملفات الغش وتشغيل تطبيقات الغش الرجاء ان كنت تسجل دخول من ناسخ لليكون عندك تطبيق مكرر للعبة  احذفه على الفور قد يكون لمدة 10 دقائق او باند عشر دقايق او باند يومي وباند اسبوع الى ان ينتهي المطاف بباند 10 سنين .

استغلال القلتشات اللعبة يؤدي الى باند ببجي:

في كل تحديث للعبة قد يكون بعض الاخطاء او قلتشات في اللعبة الببجي واستغلالها في قتل اللاعبين  فبتالي يقوم اللاعب بقيام بتبليغ عليك حتى تراجع للعبة ببجي الابلاغات فبتالي  باند في ببجي .



انقطاع الانترنت عن اللعبة قد يكون سبب ثانوي لباند ببجي:

من اسباب ممكن ان تكون شبه مستحيلة او نادرة الحدوث  انقطاع الاتصال في اللعبة ببجي قد يعتبر ارتكاب غش في اللعبة فبتالي باند ببجي موبايل .

انواع باند ببجي موبايل :

  1. باند 10 دقائق اي باند طرف ثالث اكتشاف او تحذير .
  2. باند اسبوع بسبب اللعب مع هاك.
  3. باند شهري .
  4. باند 10 سنين نهاية مطاف كل الانواع  الاولى او باندات الاكتشافية .

فك باند ببجي موبايل

 خطوات فك باند حساب ببجي اولاََ:

  • يجب ان تكون على بينة ان اي برامج غش متواجدة على جهازك او روت فببجي موبايل تعلم به 
  • تأكد تماما ان لم تكون قد استخدمت برامج تهكير او استخدمت برامج الغش فمن الصعب ان يرجع لك حساب ببجي
  • في حال لم تكن تستخدم برنامج غش وقد تبند حسابك عن طريق الخطأ قم بإبلاغ شركة ببجي عن طريق دخول الى نفس حساب اللببجي وعند تلقيك رسالة الحظر قم بمراسلة الدعم مباشرة  


google-playkhamsatmostaqltradent