recent
أخبار ساخنة

مشكلة عدم وصول رسالة تفعيل الواتساب رمز تأكيد رقم واتساب لا يصل الى الهاتف

admin
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة رمز تفعيل حساب الواتساب لا يصل الى الهاتف

رمز تفعيل الواتساب ،في الاواني الخيرة من سنة 2022-2023  حصلت مشكلة وصول رمز تفعيل الوتساب الى شريحة الموبايل ولا حتى اتصال الواتساب من اجل تفعيل الحساب في الوتس اب ، هذه المشكلة واجهت اكثر مستخدمين واتساب الذهبي وواتساب بلس وحتى مستخدمين واتساب النسخة الاساسية ان رسالة تأكيد رقم الواتساب لا تصل الى الهاتف الجوال المحمول قد يتأخر سيرفر خدمة الواتساب في ارسال رسالة تأكيد الى الهاتف المحمول.
رمز تاكيد واتس اب



ما هو برنامج الواتساب 

كما نعلم برنامج المحادثة الشهير واتساب موبايل الذي يعمل على هواتف اندرويد وهواتف ابل والايباد والاجهزة المحمولة ، برنامج الواتساب الشهير الذي يعمل على الاتصال والمراسلة الشات الفيديو والكتابي المشهور في الدول العربية والاجنبية، الذي يمكن تفعيل بواسطة رقم الموبايل عن طريق رسالة نصية تصل الى الهاتف المحمول عن طريق شركة الاتصالات ، وبعد القيام بتسجيل رقمك في واتساب تستطيع جلب اي رقم  واتساب عن طريق الهاتف المحمول للتواصل معه.

أسباب صعوبة التحقق من حساب الواتس اب

إحدى المشكلات الأكثرالتي يواجهها مستخدموا، هواتف المحمولة على  WhatsApp هي صعوبة التحقق من حساباتهم على الوتس اب، يمكن أن تحدث هذه المشكلة لعدة أسباب، بما في ذلك ضعف الاتصال بالإنترنت، أو إدخال رقم هاتف غير صحيح، أو مشكلات فنية تتعلق بالتطبيق نفسه. قد يؤدي ضعف اتصال الشبكة إلى تأخير استلام رمز التحقق، مما قد يتسبب في فشل العملية. لذلك، قبل محاولة التحقق من حساب واتساب الخاص بك، من الضروري التأكد من أن لديك اتصالاً مستقرًا وقويًا بالإنترنت، هناك اسباب قد تجعلك غير قادر على استقبال رسالة تفعيل الواتساب وهي:

  • ضعف الانترنت
  • تشغيل الفي بي ان اثناء تفعيل رقم الواتساب
  • شبكة الهاتف ليست فور جي
  • قد تكون المشكلة بسبب تحميل برامج معدلة واتساب بلس او جي بي
  • نسخة الواتس اب قديمة تحتاج تحديث
  • استخدام رقم خاطئ
قد تسبب المشكلات برمجية في واتساب الى تأخر وصول كود تفعيل واتساب،وايضاً هناك مشاكل المتعلقة بالتطبيق نفسه أيضًا صعوبات في التحقق من حساب WhatsApp الخاص بك. قد تتضمن هذه المشكلات مشكلات التخزين المؤقت، أو فشل الخادم، أو أي خلل فني آخر. في هذه الحالة، قد يحتاج المستخدمون إلى استكشاف أخطاء التطبيق وإصلاحها أو انتظار قيام فريق WhatsApp الفني بحل المشكلة. يوصى بفحص التطبيق بحثًا عن أي تحديثات أو مشكلات معروفة قبل محاولة التحقق من حسابك.


ماهي رسالة تفعيل الواتساب 

رسالة تفعيل الواتساب هي رسالة ضرورية من اجل تمكنك من الدخول الى رقم الهاتف المستعمل في تطبيق الواتساب بلس او واتساب النسخة الاساسية ، عادة ما تستغرق وقت وصول الى الهاتف من 5 ثوان الى دقيقتين وقد تتأخر احياناً بسبب ضعف شبكة الاتصال الخلوية وهذا يشكل عائق في اثبات رقم الواتساب الخاص بك.

طريقة حل مشكلة التحقق من الواتساب عند تأخر رسالة تفعيل الواتساب

من اجل تأكيد حسابك في برنامج الواتساب في حال عدم قدرتك على تفعيل الحساب في واتساب قم بحفظ نسخة احتياطية على الهاتف المحمول او على حساب الجيميل الخاص بالهاتف ، ومن ثم  يجب القيام بالخطوات التالية:
  1. جرب حذف تطبيق الواتساب واعادة تثبيت احدث اصدار.
  2. وضع الهاتف على وضع طيران.
  3. اغلاق الهاتف بشكل كامل لمدة 10 دقائق.
  4. تشغيل الهاتف ثم الخروج الى مكان خارج المنزل فيه الشبكة قوية وثابتة.
  5. ثم وضع رقمك بطريقة صحيحة بدون الصفر في البداية مع التحقق انك وضعت نداء دولتك.
  6. ثم انتظار رسالة تفعيل ، مع مراعاة عدم تشغيل برامج vpn ، لأنها تشكل عائق في تأكيد حساب واتساب.

في حال عدم وصول رمز واتساب على الجوال 

حاول ان تحادث الدعم الفني في واتساب للوصول الى طريقة الافضل، لتأكيد رقم هاتفك على جوالك من اجل واتساب، من الممكن ان يكون رقم هاتفك قد عليه عقوبة حظر من شركة واتساب، يجب الانتظار 24 ساعة، احيانا او انتظار يومين ثم محاولة تأكيد رمز واتساب من الممكن ان يكون مخدمات شركة واتساب عليها ضغط عمل.


google-playkhamsatmostaqltradent