recent
أخبار ساخنة

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفورمات من الهاتف والابتوب

 افضل برامج استرجاع الصور من الهاتف اندرويد

مشكلة يتعرض لها الكثير من المستخدمين الجوالات هي حذف الصور من الهاتف،عن طريق الخطأ،ولاسترجاع الصور المحذوفة انت بحاجة الى برنامج لاسترجاعها كلها، واليك افضل اربع برامج لاسترجاع الصور من الهاتف المحمول ،لا تقلق ان لم يعمل معك برنامج الاول يمكنك تجربة برامج اخرى سأسردها هنا ،لتتعلم طرق استرجاع ملفاتك المفقودة .

1- برنامج iMyFone D-Back استرجاع الصوروالفيدوهات المحذوفة من الهاتف الاندرويد والايفون والواتساب

يمكّنك تطبيق iMyFone D-Back من استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الخلوي اندرويد او الايفون بسهولة. إذا قمت عن طريق الخطأ بمسح بعض الملفات الحيوية من هاتفك الخلوي، والتي قد تشمل الصور ومقاطع الفيديو، سيساعدك هذا البرنامج على استعادة جميع ملفاتك ومعلوماتك المحذوفة في لحظات قليلة، سواء كان ذلك على Android أو iPhone، فيمكنه استرداد الكثير أنواع مختلفة من البيانات والمعلومات.

برنامج يحتاج كمبيوتر او لابتوب لتوصيل البرنامج بالهاتف او يمكنك تنزيل البرنامج على الجوال من خلال البحث عن اسمه في قوقل بلاي لكن افضل طريقة هي عن طريق لابتوب ، برنامج يمكنه استرجاع ملفات الايفون


استرجاع ملفات اللمحذوفة





2- برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة ملفات المحذوفة من لابتوب او كمبيوتر

 UnDeleteMyFiles هو تطبيق مميز يسهل استعادة البيانات التي تم مسحها عن طريق الخطأ أو فرمتة بشكل غير صحيح على مختلف محركات الأقراص الثابتة والبطاقات والأقراص. يمكنك استرجاع الصور والمستندات ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات التي تم فقدانها لأسباب مختلفة. البرنامج سهل الاستخدام. إنه مخصص في بالدرجة الأولى للمبتدئين، حيث أنه لا يتطلب سوى بضع نقرات لمسح والبحث عن البيانات واسترجاعها.

من أروع جوانب التطبيق هو أدائه السريع في إكمال عمليات الفحص الشاملة للبحث عن الملفات، فهو سريع بما يكفي لتوفير الكثير من الوقت. يتضمن التطبيق أنظمة ملفات مختلفة، والتي لن تؤدي إلى مشاكل تتعلق بأحد أنواع وسائط التخزين المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البحث عن كل الملفات.. إزالة البيانات الحساسة بحيث لا يمكن تتبعها أو استردادها بأي شكل من الأشكال. تعتبر هذه الخطوة مفيدة إذا قمت بتقسيم استخدام الكمبيوتر بين عدة أشخاص.


ميزات البرنامج UnDeleteMyFiles

  1. استعادة جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.
  2. القدرة على عرض الوسائط قبل جمعها.
  3. القدرة على حذف البيانات المهمة بأمان لمنع الوصول إليها.
  4. التعامل مع تنسيقات التخزين المختلفة مثل محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة.
  5. القدرة على الوصول إلى ملفات محددة بسرعة عبر وظيفة البحث.
  6. فائدة إنشاء نسخة مكررة من البيانات المهمة بالنسبة لك.
  7. مدعوم من قبل كافة أنظمة الملفات NTFS، FAT، وFAT32.
  8. استعادة الرسائل من البريد الإلكتروني الخاص بك.
  9. سهل الاستخدام ولا يتطلب معرفة مسبقة.


حجم البرنامج:   1.3 MB

المطور  :      SeriousBit.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :  نسخة مجانية

3- برنامج Tasty Photo Recovery لاسترجاع ملفات محذوفة من الهاتف سامسونق او هواوي او اندرويد

يعتبر تطبيق Photo Recovery بسيطًا وفعالًا، فهو يتمتع بتصميم بسيط يسهل فهمه وله واجهة بسيطة تتيح لك تصفح مجلدات هاتفك والعثور على الصور المحذوفة عبر بحث  السريع في جميع الملفات الموجودة في هذا الهاتف. البرنامج فعال، إنه فعال للصور مفقودة التي تم مسحها مؤخرًا ويساعدك على استعادتها الصور إلى نفس الملف الذي تم حذفها فيه في الأصل. فيما يلي قائمة بجميع ميزات برنامج Photo Recovery.

  1. حجم البرنامج بسيط، يمكن تحميله على كل الاجهزة.
  2. واجهة مستخدم بسيطة وبدائية تسهل استعادة الصور دون مكونات إضافية، مما يجعلها أكثر كفاءة في التنفيذ.
  3. هناك أكثر من طريقة لاستعادة الصور التي تم حذفها، هذا البديل يوفر خيارا. إذا كانت الخوارزمية الأولى غير قادرة على تحديد موقع الصور المحذوفة، فإنها تحاول مرة أخرى باستخدام الخوارزمية الثانية.
  4. علامة تبويب مخصصة للصور التي تم إنقاذها، تتيح لك علامة التبويب هذه عرضها جميعًا في مكان واحد وتحديد ما إذا كانت هي الصور التي تريدها أم لا.
  5. إمكانية مسح كافة الصور التي تم استردادها من خلال زر المسح.
  6. بعد الانتهاء من عملية البحث، سيتم نقلك مباشرة إلى علامة تبويب الصور المعاد إرفاقها، وهناك، ستتمكن من عرض جميع الصور التي تم اكتشافها أثناء البحث عن الصور المحذوفة.
  7. توفير الدعم للبحث الشامل باستخدام الجذر. إذا قمت بتجذير هاتفك، فسيقوم التطبيق أولاً بالبحث عن جذور الهاتف من أجل الوصول بشكل أسرع إلى عدد أكبر من الصور.
  8. حتى إذا لم تقم بتنشيط خيار الروت على الهاتف، فلا يزال بإمكانك استعادة الصور من الذاكرة أو وحدة التخزين الخارجية، فكل خيار منفصل.
  9. يعمل لجميع الأجهزة الضعيفة والتي تعمل بنظام التشغيل Android 4.0 أو أعلى.


 

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة 

يجب ان تعلم ان الملفات التي حذفت عن طريق الخطأ، يمكنك استرجاعها عن طريق هذه البرامج التي شرحتها فوق ، برنامج الاول هو لاسترجاع الملفات من الايفون والاندرويد والواتساب ولابتوب ، نسخ البرنامج موجودة على الموقع هي تعمل على لابتوب ،فما عليك هو توصيل الايفون او الجالكسي سامسونج بالهاتف بلابتوب والبرنامج يشرح نفسه iMyFone D-Back .


google-playkhamsatmostaqltradent