recent
أخبار ساخنة

توثيق حساب انستغرام بالعلامة الزرقاء

انستقرام علامة زرقاء

تحقق من حساب الانستقرام هو توثيق الحساب بعلامة تميز الحساب الموثق عن الحساب الغير موثق وتعطيه ثقة المتابعين بالشخص المحقق حسابه يتم اعتبار عملية التحقق من حساب Instagram يتم إجراءها من خلال التحقق من هوية المستخدم ورصد المحتوى الذي ينشره، يتم تقديم طلب التوقيع من حسابك، وأنت مسجل، ويتم إضافة علامة التحقق باللون الأزرق إلى حساب المستخدم، وهي علامة تأكيد صحة الحساب لشخص حقيقي أو علامة تجارية توثيق حساب انستقرام الرئيسي من التحقق هو تحسين مصداقية الحساب وزيادة الثقة العملاء في حسابك وتم التحقق منها بعد الفوائد، بما في ذلك.

كيفية التقدم بطلب للتحقق من حساب انستقرام

من أجل التأهل للتحقق من حساب انستغرام ، يجب استيفاء معايير معينة. يجب أن يمثل الحساب شخصًا حقيقيًا موجود أو شركة مسجلة أو علامة تجارية مستخدمة وموجودة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يمثل الحساب الوجود الفريد لذلك الشخص ممثل او مشهور ، ويجب أن يحتوي الحساب على سيرة ذاتية حقيقية وصورة للملف الشخصي في حساب انستا ومنشور واحد على الأقل او اكثر او صور شخصية تدل على شهرة الشخص . من المهم ملاحظة أن التحقق لا يعتمد على المصلحة العامة، لذلك يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة، باستثناء الحسابات الخاصة باللغة. بمجرد استيفاء معايير الأهلية والشروط المطلوبة للتحقق، يمكنك متابعة عملية التحقق والحصول عليها.

علامة الزرقاء انستقرام

لتقديم طلب توثيق حساب على Instagram، اتبع الخطوات التالية: 

1. افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي. 

2. انقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا.
 3 انقر فوق رمز الترس الموجود أسفل الشاشة. 
4. انقر فوق الحساب، ثم انقر فوق طلب التحقق
5. أكمل المعلومات المطلوبة، بما في ذلك اسمك الكامل، أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن جهة حكومية، أو مستندات العمل. من المهم ملاحظة أنه لن يتم قبول جميع الطلبات نظرًا لوجود متطلبات يجب عليك استيفائها للحصول على علامة التحقق الزرقاء. لذا،، من الضروري اتخاذ خطوات لتحسين صورتك وزيادة فرص نجاحك.
لزيادة فرصك في التحقق من حسابك على Instagram، إليك 



بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لححصول على توثيق علامة انستغرام:

1. احصل على متابعين حقيقيين: يجب أن يتمتع حسابك بجمهور كبير لأن هذا أحد العوامل الأساسية التي يأخذها Instagram في الاعتبار أثناء التحقق من توثيق الحساب

2. ابق نشطًا على انستقرام: انشر محتوى عالي الجودة بانتظام، وتفاعل مع متابعيك، واستخدم علامات التصنيف ذات الصلة.
3. قم بتحسين ملفك الشخصي: تأكد من اكتمال ملفك الشخصي، وأن صورة ملفك الشخصي واضحة، وأن حسابك عام. 
4. قم ببناء تواجدك عبر الإنترنت: قم بتأسيس تواجد على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك انستقرام تويتر سناب شات تيك توك وإنشاء موقع ويب أو مدونة على منصة بلوجر او ورد بريس.
5. أعد إرسال طلبك: إذا تم رفض التحقق في البداية اول مرة من تقديم الطلب، فتأكد من اتباع النصائح المذكورة أعلاه لتحسين ملفك الشخصي وتوسيع نطاق جمهورك، وبعد إجراء التغييرات اللازمة، أعد إرسال طلبك. من خلال اتباع هذه النصائح واتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين ملفك الشخصي، يمكنك زيادة فرص التحقق من حسابك على Instagram والحصول على علامة التحقق الزرقاء المرغوبة.

اخطاء تقديم طلب التحقق من حساب الانستقرام

  • عند التقدم بطلب للحصول على حساب Instagram تم التحقق منه، يجب عليك التأكد من أن المعلومات الموجودة في ملفك الشخصي متسقة وحديثة. قد تؤدي معلومات الملف الشخصي غير المتناسقة إلى رفض طلب التحقق الخاص بك. لذلك، من المهم التأكد من أن صورة ملفك الشخصي والسيرة الذاتية والتفاصيل الأخرى تعكس بدقة علامتك التجارية أو شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك، يوصى بتجنب استخدام الصور الشخصية عند التحقق من حسابك. بدلاً من ذلك، استخدم شعارًا أو مواد تجارية أخرى للحفاظ على الاتساق عبر جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • هناك خطأ شائع آخر عند التقدم بطلب للتحقق وتوثيق من حساب Instagram وهو انتهاك إرشادات مجتمع Instagram. لكي تكون مؤهلاً للتحقق، يجب أن يكون حسابك متوافق مع سياسات انستا ومتوافقًا مع شروط خدمة Instagram. سيؤدي أي انحراف او وجود مخالفات عن هذه القواعد إلى رفض طلب التحقق الخاص بك أو تعطيل حسابك. ونتيجة لذلك، من الضروري التأكد من أن حسابك لا يوجد فيه شيء مخالف و يتبع هذه القواعد قبل التقدم بطلب التحقق.
  • كما يجب ان تكون المعلومات الشخصية في الحساب انستا حقيقية، ليس هناك اسماَ مستعار او صورة مخالفة لسياسات انستغرام، حاول ان تكون واضحا وصريحا في معلوماتك على حساب انستقرام .

اشتراك شهري تحقق من الحساب علامة الزرقاء

يمكنك الاشتراك بالعلامة التحقق الزرقاء في حسابك على الانستا عن طريق دفع مبلغ مادي للحصول على علامة التوثيق الزرقاء في حسابك على الانستقرام بشكل شهري

بعض النصائح في حال اتباعك الطريقة المدفوعة لتحقق من انستغرام :

  1. لابد من وضع صورة شخصية على حسابك على الانستا اوصورة الشركة او العلاقة الرسمية التي تربط الحساب
  2. لا بد ان لا يكون هناك انتهاك على حساب اتستقرام او يكون البوستات او ريليز لاشياء تخصك انت لا تخص شخص اخر
  3. لا بد ان يكون هناك متابعون حقيقيون في البداية وليس حساب فارغ
  4. وضع معلومات في الحساب حقيقية




متى يتم الرد على طلب توثيق حساب انستقرام

بعد تقديم طلب توثيق انستغرام، يتم الاطلاع على المستندات من صحتها ومراجعة حالة الحساب لتأكيد عليه،هناك من يتم رد عليهم خلال 12 ساعة او 48 ساعة ،بسبب كثرة طلبات توثيق حسابات انستقرام ،يجب ان تكون صبوراً ، لتحقق التوثيق في حسابك على الانستا


google-playkhamsatmostaqltradent