recent
أخبار ساخنة

تحميل محاكي فونكس

 طريقة تحميل محاكي فونكس للابتوب

يعد محاكي Phoenix أحد أشهر محاكيات الكمبيوتر الشخصي
إنه نظام Android يعمل على الجهاز بشكل مستقل عن نظام Windowsو Mac
يأتي في مقدمة محاكي فونكس ويحتل الصدارة من افضل انظمة الذكية ،التي تعمل على اجهزة المكتبية او المحمولة للقيام بمهام اندرويد او لاستخدام تطبيقات اندرويد او الالعاب على المحمول.
مثلاً ان كنت تريد تنزيل لعبة ببجي على اللابتوب من اجل سهولة التحكم وارتفاع ادائك في اللعب ومثل قيام بتنزيل برامج اندرويد على نظام فونكس شبيه بنظام ويندوز 7 و 10 لسهولة التحكم في نظام الفونكس..



محاكي اندرويد للابتوب


مزايا تظام تشغيل محاكي فونكس phoenix OS

الأستمتاع بألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على جهاز الكمبيوتر: يوفر لك محاكي phoenix OS إمكانية الاستمتاع بجميع الألعاب والتطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية لاستخدامها بجميع مزاياها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
سلاسة الاستخدام في فونكس: من أكثر الأشياء التي تهم المستخدم عند تحميل محاكي التطبيقات والألعاب هو معرفة مدى سهولة استخدامه، والمُحاكي هُنا سهل الاستخدام، فقط ما عليك سوى اتباع خُطوات تثبيته كما وضحنا في نهاية المقال، وستتعامل معه كما لو كان لديك هاتف ذكي داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يوفر لك تجربة جيدة وسلسة: المحاكي له موقع رسمي يعطي تحديثات مُستمرة كل فترة ويُعالج المشاكل التي تحدث ان حصل اخطاء التي قد يواجها المُستخدمين في الابلكيشن والتحديثات المتجددة، وهذه المزايا تكون لم تصدر بعد في بعض المُحاكيات الأخرى، سنتكلم عن سلاسة وسهولة استخدام المحاكي، الذي سيوفر لك بيئة استخدام جيدة ..

عيوب التي تواجهك عند استخدام نظام فونكس (Phoenix OS)

ان العيب الوحيد الذي سيواجه كل شخص اراد تحميل فونكس أنه يتطلب جهازلابتوب بمواصفات فوق الجيدة ليعمل دون مشاكل معك اي يتطلب سرعة معالج من الجيل الحالي الجديد، وفاليكن إن كان غرض استخدامك له هو الالعاب، مثل لعبة PUBG او لعبة COD، يحتاج المحاكي من امكانيات الجهاز او يستهلك من الذاكرة الوصول العشوائي(ram) ليعمل بشكل سلس وسرريع،
يعمل بشكل جيد على سلسلة معالجات انتل 86، حيث يكون هناك توافق أكبر مع نظام التشغيل ...

خطوات تحميل محاكي فونكس بعد التحميل المحاكي :

بعد التحميل من الموقع الرسمي وعند القيام بفتح الملف الذي حملناه من الموقع

تظهر لدينا هذه النافذة :


محاكي اندرويد للابتوب

خيارات التحميل او الازالة:

1-instal لتنصيب النظام بعد اختيار يظهر لدينا الشكل التالي وبعده اختيار القرص الذي تريد تنصيب عليه النظام فونكس ومن ثم تحدد المساحة مخصصصة للنظام ككل ثم التالي:
محكاكي اندرويد للابتوب


2-make u-disk: ان لم تتوفر لديك مساحة كافية او لا تريد تنزيل محاكي فونكس على اقراص الداخلية للجهاز لعدم وجود المساحةتستطيع تنصيب محاكي فونكس على فلاشة خارجية او كرت ميموري: لا افضل هذا النوع لأن لانه قد يحدث مشاكل اثناء تشغيل وقد يحدث تعارض

3-uninstall: هذا الخيار للازالة النظام عندما تريد ازالة فونكس
من هنا رابط التحميل الرسمي من موقع المحاكي

في الفترة الاخيرة يظهر رابط (الموقع فونكس الرسمي) انه ضار يمكن تحميل من رابط مباشر



google-playkhamsatmostaqltradent